3
(زوايا) كمال محمود :
  قال رئيس قسم شؤون المواطنين السعوديين بسفارة المملكة بالكويت المستشار مفلح السلمي: إن  قضية مقتل المواطن السعودي وزوجته بالكويت والذى نشرها موقع "زوايا" في وقت سابق لا تزال قيد التحقيق وإن الجريمة تمت في وقت سابق قبل اكتشافها من قبل أحد أشقاء زوجة المقتول الذي قام بإبلاغ السلطات الأمنية لمباشرة الحادث.
وزاد المصدر إن السفارة مازالت تبحث عن أقارب المواطن المقتول الذي يدعى فهد ناصر إبراهيم أباعود من مواليد مدينة الدمام، ويبلغ من العمر 66 عاماً، لاستلام جثمانه ودفنه، منوهاً بأن السفارة قامت بمخاطبة إمارة المنطقة الشرقية للمساعدة والبحث عن أقارب المقتول لاستلام جثمانه بعد أن أكد أقارب زوجته ـ التي لاقت حتفها أيضا على يد القاتل وبنفس السكين ـ أنهم لا تربطهم بأقارب المقتول أي صلة.
وطالب السلمي أقارب المجني عليه أو من يعرفونه بالتواصل معه مباشرة عبر تليفون السفارة 0096522550024 ـ تحويلة 2255، لاستكمال الاجراءات اللازمة.
 وكان مصدر أمني كويتي  قال ان مواطن سعودي في العقد السابع من عمره وزوجته الكويتية  لقيا مصرعهما في ظروف غامضة بمنزلهما بمنطقة الأندلس في محافظة الفروانية بالكويت، ولا يزال البحث جارياً لضبط الجاني وكشف ملابسات الجريمة.
وذكر مصدر أمني بحسب مصادر صحفية  أن بلاغاً ورد إلى عمليات الداخلية عن وفاة مواطنة كويتية داخل منزلها، ولدى انتقال رجال الأمن تبين أن المجني عليها (60 عاما) لفظت أنفاسها الأخيرة جراء طعنات سكين حيث سحبت جثتها من غرفة إعداد الطعام إلى الخارج وقد لطخت الدماء المكان، وبتفتيش المنزل عُثر على الزوج (65 عاما) منحوراً كذلك كما تبين تعرض المنزل للتخريب والسرقة.
وأكد المصدر الأمني أن التحقيقات ومعاينة جثتي القتيلين انتهت إلى أنهما قتلا بسكين واحدة، وأن الشبهات تتجه بنسبة كبيرة إلى أن مرتكب الجريمة وافد آسيوي يعمل في منزل الأسرة، إلا أنه تمكن من الهرب، مشيراً إلى أن الجهود جارية لضبطه.
 ولقي  طالب سعودي يدرس في جامعة غرب الينيوي مصرعه في حادث سيارة أدى لوفاته ، وقالت محطة تلفزيون محلية أن الطالب فقد التحكم بالسيارة في طريق مغطى بالثلج.
 ونقلت عن البوليس قوله أن السيارة انزلقت واصطدمت بالحاجز ومن ثم انقلبت عدة مرات في حقل مجاور للطريق. وقذف الطالب لمسافة 30 مترا من مكان السيارة.
 وقال البوليس انه تم التعرف على هوية الطالب السعودي البالغ من العمر 20 عاما الذي لم يكن يرتدي حزام الأمان. وأضاف أنه لا يوجد اي أثر للكحول على الإطلاق.

إرسال تعليق

  1. اللهم اغفر لفهد وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واسكنه فردوسك الأعلى ولا تحرمه من لذة النظر إلى وجه الكريم برحمتك يا أرحم الراحمين،اللـهـم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله،اللـهـم اجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواًوغفراناً،اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته،اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب، اللـهـم آنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته،
    اللـهـم انزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين،اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا،اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار،اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة،اللـهـم اعذه من عذاب القبر واملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور،اللهم آمين.

    ردحذف
  2. اللهم اغفر ل فهد اباعود واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه

    ردحذف
  3. رحمك الله

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى