0
 الناقور يسار والزميل بتال يمين
 صالح الناصر - الرياض : 
فجر عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور ازمة جديدة مع قناة العربية حينما أتهم مراسلا تلفزيونيا يتبعها في الرياض بالكذب    في سبيل تسهيل عملية دخوله إلى تدريبات الفريق الهلالي بمعسكره الحالي في دبي، والقيام بتغطية شاملة للأحداث وأخذ تصريحات من اللاعبين، لصالح برنامج (في المرمى) الذي يقدمه الإعلامي المعروف بتال القوس.
وتناقلت مواقع على الإنرنت ومنها موقع 24 ساعة تأكيد الناقور في صفحته على (تويتر) أن مراسلا ادعى أنه يعمل في قناة الجزيرة، وكان يحمل معه مايكروفونا خاصا بالقناة القطرية، أجرى عدد من اللقاءات، وتفاجئ في مساء نفس اليوم بنشرها لصالح برنامج (في المرمى) الذي يقدمه الزميل بتال القوس ويعرض على قناة العربية.
وبيّن الناقور أن المراسل حين بدأ في أخذ اللقاءات أخفى (المايكروفون) الخاص بقناة الجزيرة، وأخرج آخرا بدلاً عنه، مضيفا أنه حاول رفقة مدير الكرة سامي الجابر الاتصال بالمراسل في أكثر من مناسبة، بيد أنه لم يجب على اتصالاتهما. وأشار الناقور إلى أن النادي سيتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك الأمر، مضيفا أنه يحترم قناة العربية والعاملين بها، وأن تحفظه الوحيد يأتي على برنامج (في المرمى).
من جهته، اكتفى بتال القوس بالرد على ما طرحه الناقور بتساؤل جاء فيه “هل يعقل ما قاله الأخ حسن الناقور عن العربية؟ يبدو أن الأمور اختلطت عليه”.
ولاقى الخبر ردود فعل واسعة من قبل متابعي (تويتر)، حيث أكد بعضهم أن ما قاله الناقور حقيقي، ولا يوجد سببا مقنعا يجبره على قول غير الحقيقة، فيما قال البعض الآخر أن علاقة الناقور المتوترة مع بتال، جعلته يضخم القضية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى