0
تركي الطلحي - الرياض : 
أطلق سراح مخلف بن دهام الشمري وفقا لـ مدير إدارة الشؤون العامة في المديرية العامة للسجون أيوب بن نحيت وزاد بأن ادارة سجن الدمام تلقت أمراً صادراً عن ولي العهد صاحب السمو الأمير نايف بن عبد العزيز بإطلاق سراح مخلف بن دهام الشمري ونقل شمري صحفيا شكره كل من ساهم في الإفراج عنه مبتدئا بالأمير نايف والمحامي أحمد السديري الذي سعى في إيصال صوته إلى الجهات المختصة.
 وكان السلطات السعودية اعتقلت   الناشط مخلف بن دهام الشمري بحجة تجاوزات في تصريحات منسوبة إليه ضد أهل العلم ورجال الدين في المملكة. وقال الشمري في بيان له أمس نشرته مواقع الإنترنت: انه «حضر إلى مركز الشرطة في مدينة الخبر شرق المملكة استجابة لاستدعاء عاجل عبر الهاتف حين تم إبلاغه بوجود برقية عاجلة من وزارة الداخلية بالقبض عليه فورا». وأضاف إن أمر القبض جاء بسبب «تجاوزاته ضد العلماء ورجال الدين والصالحين»، وذلك ضمن كتاباته عبر الشبكة العنكبوتية. مساء أول من أمس الناشط مخلف بن دهام الشمري بحجة تجاوزات في تصريحات منسوبة إليه ضد أهل العلم ورجال الدين في المملكة. وقال الشمري في بيان له أمس نشرته مواقع الإنترنت: انه «حضر إلى مركز الشرطة في مدينة الخبر شرق المملكة استجابة لاستدعاء عاجل عبر الهاتف حين تم إبلاغه بوجود برقية عاجلة من وزارة الداخلية بالقبض عليه فورا». وأضاف إن أمر القبض جاء بسبب «تجاوزاته ضد العلماء ورجال الدين والصالحين»، وذلك ضمن كتاباته عبر الشبكة العنكبوتية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى