0
كمال محمود - وكالات  :  
يعتزم سياسي محلي يدعى سيلفيو كاراسكولا تقديم هديةعلى هامش زيارة  الرئيس الأمريكي باراك أوباما بزيارة لكولومبيا للمشاركة في قمة الأمريكيتين المقررة في كارتاجينا يومي 14 و15 أبريل المقبل  على سبيل المجاملة للضيف الامريكي تشمل حمارا وزجاجة من المشروبات الكحولية التقليدية 
وقال كاراسكولا لمحطة الإذاعة الكولومبية (أر.سي.إن) ” نريد أن نهديه حمارا صغيرا ، دميو” وهو شعار الحزب الديمقراطي، كما سنعطيه زجاجة خمر يعود إنتاجها إلى 18 عاما”.
يشتهر كاراسكولا في كولومبيا باعتباره مؤيدا لأوباما والحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة، ويمتلئ منزله بصور الرئيس الأمريكي وأسرته، وفتح كاراسكولا مكتبا للحزب الديمقراطي في بلاده لتأييد أوباما أثناء خوضه سباق الرئاسة عام 2008.
ومع أن كاراسكولا، العمدة السابق لمدينة تورباكو القريبة من كارتاجينا، ليس عضوا في الوفد الكولومبي المشارك في قمة الامريكتين، يأمل في أن يصل بهديته إلى أوباما رغم الاجراءات الامنية المشددة التي تحيط بالقمة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى