0

جميله الخمعلي-  زوايا:
تختتم غدا منافسات البطولة الخليجية للدراجات الهوائية والتي تشارك فيها منتخبات قطر والسعودية والبحرين والإمارات وسلطنة عمان بإجراء سباق الفردي العام لفئة الكبار والذي تبلغ مسافته 145.6 كم ويقام بمسلك لوسيل قرب الحلبة الدولية للدارجات النارية.
وكانت الامارات قد نجحت في اضافة اربع ميداليات ذهبية في نتائج يوم الخميس ففي ترتيب الفردي العام للناشئين حصدت دولة الإمارات ذهبية السباق بزمن وقدره 4 س و 10 د و 8 ث ، ونالت مملكة البحرين فضية الفرق بزمن وقدره 4 س و 19 د ، وحصلت سلطنة عمان على برونزية السباق بزمن وقدره 4 س و25 د و 23 ث مع العلم أن ترتيب الفرق يأخذ بعين الاعتبار مجموع زمن الثلاثة دراجين الأوائل من كل منتخب.
وعادت ذهبية سباق الفردي العام للناشئين لدراج الإمارات طلال الصويدق البلوشي الذي قطع مسافة السباق المقدرة بـ44.800 كلم في زمن قدره 1ساعة و22دقيقة و26ثانية بمعدل سرعة قدره32.67 كلم في الساعة وتلاه مواطنه سعيد راشد اليماحي الذي نال الميدالية الفضية بزمن 1ساعة و22 دقيقة و30ثانية وعادت البرونزية لزميلهما في المنتخب الإماراتي عيسى إسماعيل البلوشي بزمن1 ساعة واحدة و25 دقيقة و12 ثانية.
ولا زال المنتخب الاماراتي يتصدر قائمة الترتيب العام للدول المشاركة في البطولة برصيد 11 ميدالية ويليه المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 9 ميداليات.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى