0
 مها محمد - زوايا    : 
تسببت الأجواء المتقلبة للرياض والقصيم ، في تعديل وجهات وتأخير هبوط وإقلاع عدد من رحلات الطيران ، ومنها 14 رحلة دولية وداخلية في الفترة من الساعة السادسة إلى ما قبيل الساعة الثامنة من مساء الليلة الجمعة من وإلى مطار الرياض .
وقال المتحدث الرسمي بهيئة الطيران المدني السعودية في تصريح خاص لـ “أخبار 24 ” إن الأجواء أثرت بشكل كبير على الحركة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض ، حيث وصلت درجة الرؤية إلى مستوى ” صفر ” وهو معيار يعني إيقاف حركة الملاحة ، ولكن ذلك لفترة بسيطة جداً .
وأوضح أن الخطوط السعودية وطيران ناس والخطوط القطرية والكويتية وفلاي دبي شمل رحلاتها التعديل والتأخير ، حيث حولت بعض الرحلات لمطار جدة الدولي ولمطار الطائف ، ومنها رحلة قادمة من نجران لم تستطع الهبوط بالرياض فحولت لجدة ، وتأخرت رحلات للقاهرة وقطر والكويت ، كما عدل مسار رحلات لفلاي دبي وناس على المناطق الأقرب لها ، وكانت تتجه للرياض والقصيم .
وأكد في ختام تصريحه أن التنسيق بين شركات الطيران ومسئولي المطارات بالمملكة أسهم بفضل الله في تنفيذ الحلول الاحترازية التي تحقق السلامة للركاب في مثل هذه الأجواء التي تحدث هذه الأيام في مختلف مناطق المملكة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى