0
محمد الدوسري - الرياض :  
بدأت الشرطة الدولية “الإنتربول” إجراءات البحث عن موظف أموال سعودي، بهدف اعتقاله وتسليمه للسلطات السعودية، بعد أن تقدمت الجهات الأمنية السعوية بطلب القبض عليه، بتهمة تهريبه أموال تعود لعدد من المواطنين المساهمين لديه، والتي قدر حجمها بنحو “مليار ريال”.
أوضحت المصادر الأمنية، وفقا لموقع 24 ساعة الإخباري  نقلا عن صحيفة الاقتصادية، أن المطلوب تراكمت عدة شكاوى ضده، من قبل عدد من المواطنين لاسترداد أموال لهم شاركوا بها معه في استثمارات عقارية قبل نحو “10″ سنوات، بعد أن لاحظوا إنه يراوغ للتهرب من إعادة الأموال.
وأكدت المصادر، إن المطلوب هرب إلى خارج السعودية، منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2009، قبل أيام من صدور تعميم بمنعه من السفر خارج المملكة، بعد قام بتحويل ملكية معظم ممتلكاته إلى أسماء بعض أقاربه، وأن المعلومات تفيد بأنه بعد هروبه عمد إلى تغيير شكله، وتنقل بين عدة دول عربية بينها مصر وليبيا، وهو يقيم حاليا في إحدى الدول بعد حصوله على عدة حنسيات أجنبية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى