0


  •           واجهت إنتقادات حول دورها في مسلسل واتهمت بالإغراء

سارة الأسمري- الرياض

تطل الفنانة  الشابة أمينة العلي هذا العام عبر أكثر من عمل تلفزيونى درامي وكوميدي تعرض في شهر رمضان .

 وتسجل حضورا لافتا مجددا عبر تلك الأعمال وعنها قالت العلي لـ "زوايا" أن مسلسل "هوامير الصحراء"  في مقدمة تلك الأعمال حيث تؤدي دور زوجة الهامور ابو عبد اللطيف في شخصية " مشاعل "  .


. يليها مسلسل " ألو مرحبا" وهذا العمل يعالج العديد من قضايا الشباب لكنها لن تنس مسلسل "طاش" الذي قدمها للجمهور بعد أن وقعت شركة الهدف المنتجة عقدا معها خاصة إبان مسلسل طاش في نسخته 18.

وبرزت من خلال حلقات مسلسل "الساكنات في قلوبنا" و"سكتم بكتم" مع فايز المالكي وظهرت على المسرح لأول مرة عبر مسرحية "كيد النساء" بدعم الفنان السعودي عبدالله العامر

الفنانة العلي التي تنحدر من أصول مغربية وعاشت حياتها منذ مراحل عمرها الأولى في السعودية وبرغم أنها تعمل في مجال الأزياء الا أنها وجدت نفسها ثانيا في الفن .

ولم تسلم العلي من النقد خاصة بعد أن أدت دورها بمسلسل "أنت محبوبي" وفي أدوار إغراء لتؤكد أن مشاركتها في تلك الشخصية كانت بحسب رؤية مخرج العمل .




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى