0

جميله الخمعلي -الرياض

شدَّت غيمة سوداء ذات لون داكن انبعثت غرب الرياض بعد عصر اليوم (الاثنين) أنظار الأهالي فيما أبدى عدد آخر مخاوفهم الصحية جراء هذه الغيمة.
وأكد الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب محمد بن ملفي الحمادي في تصريح لـ “الرياض” أن أسباب هذه الغيمة كان جراء احتراق مجموعة من المخلفات والإطارات في أسفل وادي نمار غرب الرياض وفي منطقة شديدة الوعورة على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع.
وأضاف النقيب محمد الحمادي في تصريحه لـ”الرياض” أن غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني بالرياض تلقت بلاغاً عن حريق في وادي نمار وفور تلقي البلاغ تم تحريك فرق الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث الذي كان يشهد تجمهرا كبيرا من المواطنين والمقيمين على حافة الوادي حيث دفع الفضول الكثير منهم لترك سيارته وسط الطريق بشكل عشوائي مما أعاق حركة السير وتتسبب في إعاقة فرق الدفاع المدني عند أداء عملها.
وأشار الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني النقيب محمد الحمادي أنه بوصول الفرق ومباشرتها لمهامها تبين أن الحادث عبارة عن احتراق مجموعة من المخلفات والإطارات في المنتصف الجانبي لمنحدر وادي نمار وكان الحادث في موقع شديد الوعورة تطلب مضاعفة الجهود من قبل فرق الإطفاء في القيام بعملية الإخماد.
وحذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض من خطورة رمي المخلفات والإطارات في الأودية لما تسببه من أخطار بيئية وبشرية عند الاحتراق.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى