0

نورة الغامدي - ابها :
تجاوبا مع ما نشرته بعض وسائل الإعلام المختلفة حول حالة المريض سلمان الشهري المنوم بمستشفى المجاردة وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان ألحفظي بتكليف استشاري جلدية لزيارة المريض والاطلاع على وضعه الصحي ومراجعة جميع ما قدم له من خدمات علاجية وإعادة تقييم حالته الصحية .. خاصة بعد ما رفضت والدة المريض تحويل ابنها إلى مستشفى عسير المركزي حسب رأي الاطباء بسبب ظروفها الأسرية .
  أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبدالله النقير مشيرا إلى إن الدكتور/ ألحفظي وجه بتقديم كل ما يمكن تقديمه للمريض وأسرته ووجه بالتنسيق العاجل مع أمين عام لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة عسير الأستاذ / تركي بن يحي السرحاني والذي بدوره ذكر انه سيقوم هو ونائبة الأستاذ  / منصور بن عبدالوهاب أبو ملحة بزيارة عاجلة لأسرة المريض في المجاردة لدراسة حالة الأسرة وتقديم كل ما يمكن تقديمه لهم من مساعدات عينية ومالية ..  

محدث: 
الشئون الصحية تنفى محاولة مستشفى المجاردة إخراج المريض
 نفى الناطق الإعلامي  بصحة عسير / سعيد بن عبدالله النقير ما تردد في بعض وسائل الاعلام حول نية إدارة مستشفى المجاردة اخراج المريض سلمان الشهري من المستشفى مادام المريض يحتاج الى العناية الطبية .
  وأشار النقير إلى إن مدير عام صحة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان ألحفظي قد كلف يوم أمس ألجمعه استشاري الجلدية الدكتور كرم ابراهيم  بزيارة المريض حيث اطلع على حالته الصحية  وذكر الدكتور كرم في تقريرة بان حالة سلمان متقدمة جدا وانها حاليا تحتاج الى تدخل جراحي لإزالة الورم من ساق المريض اليسرى غير ان الوضع يحتاج الى مناقشة مع اطباء التخدير لمعرفة مدى خطورة ذلك على حياة المريض واضاف ان المريض يحتاج إلى علاجات ومراهم موضعية مع مضادات حيوية لمكافحة العدوى وفي حالة موافقة الام فانه سيتم نقل المريض الى مستشفى عسير المركزي تقديرا لوضعه الإنساني ولتقديم خدمة طبية افضل للمريض ...   
 

الصورة : المريض سلمان الشهري

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى