0
 سلام بأن القنوات شاركت في مسابقة الإنتاج التلفزيوني بأربعة برامج، وهي سيرة البطل محمد الفاتح "وُلد لفتح القسطنطينية"
أحمد العمودي - جدة :

حصدت قنوات اقرأ الفضائية ثلاثة جوائز خلال مشاركة في مسابقة الإنتاج التلفزيوني بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورة 12 بالبحرين جائزتان ذهبيتان وجائزة فضية، حبث حصل برنامج "السوق" على الجائزة الذهبية في فئة البرامج الاقتصادية، وأيضاً حصل برنامج "أوكسجين" على الجائزة الذهبية في فئة البرامج التوعوية، وحقق فيلم "محمد الفاتح" على الجائزة الفضية في فئة البرامج التسجيلية.
وأعرب مدير عام قنوات اقرأ الفضائية الأستاذ محمد أحمد سلام عن سعادته بهذا الإنجاز وتحقيق هذا الفوز نتيجة دعم وتوجيهات الشيخ صالح كامل والجهود الكبيرة التي يبذلها العاملين في قنوات اقرأ الفضائية.
وأوضح سلام بأن القنوات شاركت في مسابقة الإنتاج التلفزيوني بأربعة برامج، وهي سيرة البطل محمد الفاتح "وُلد لفتح القسطنطينية" ضمن فئة البرامج التسجيلية وبرنامج "أوكسجين" لذوي الاعاقة في تصنيف البرامج التوعوية، وبرنامج "السوق" الجزء الثالث ضمن فئة البرامج الاقتصادية والبرنامج الشبابي "قص ولزق" ضمن تصنيف المنوعات.
يذكر أن قنوات اقرأ الفضائية شاركت في سوق الانتاج الإذاعي والتلفزيوني بجناح خاص استعرضت خلاله مسيرتها وبرامجها المتنوعة

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى