0
 خميس مشيط (متابعات):

أدخل مقيم سوداني في محافظة خميس مشيط إلى قسم العناية المركزة في مستشفي خميس مشيط العام، إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهول أمس الأول.
وكان شخص مجهول قد طرق باب منزل المقيم السوداني، ودار بينهما نقاش حول خادمة إثيوبية تم جلبها لذلك الشخص مدعيا أنها غير صالحة للعمل، وحاول المقيم السوداني نفي علاقته بالخادمة، موضحا أنه سوداني الجنسية وليس إثيوبيا ولا علاقة له بالخادمة، وفي هذه الأثناء أخرج الشخص سلاحا كان بحوزته وأطلق طلقة واحدة باتجاه المقيم أصابته في بطنه، ثم لاذ بالفرار.
وبادر شهود في موقع الحادث بإبلاغ الجهات الأمنية والهلال الأحمر على الفور، حيث تم نقل المقيم السوداني إلى المستشفي وأجريت له الإسعافات اللازمة.
من جهته، أكد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير المقدم عبدالله بن علي آل شعثان، أن الحادثة وقعت في حي أم سرار في خميس مشيط، بينما فر الجاني من الموقع بعد إقدامه على إطلاق النار، مشيرا إلى أنه تم جمع عدة أدلة وقرائن من قبل رجال الأمن ويجري التحقيق في القضية والبحث عن الجاني الهارب للقبض عليه وتقديمه للعدالة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى