0
م عادل فخري

 صموئيل العشاي- القاهرة
 أتهم المهندس عادل فخرى دانيال رئيس حزب الاستقامة، دوائر الغباء السياسي بأنها مازالت تفكر للنظامين السابق والحالى وأنهم سبب الكوارث التى تعيشها مصر حتى الان،  مشيراً الى  أن مشاهد جلسة محاكمة " القرن "، ظهر فيها الغباء السياسي فى أوضح صوره.

وقال دانيال فى تدوينة له على حسابه الشخصي موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك".
" نفسى أعرف مين الغبى الذي يفكر لرموز النظام السابق والحالي".
  
وأضاف دانيال فى تدوينته " أعتقد أن الغبي هو من جعل المحامي الطاووس يجلس واضعاً سيجاراً مستفزاً في الصف الأول من قاعة المحكمة ، وهو أيضاً من أقترح علي الرئيس محمد حسنى مبارك أن يظهر قوياً متعافياً  ملوحاً بيدية منتصراً من داخل قفص الإتهام. الآمر الذي جعل المشهد العام يشكك فى أن المحاكمة مطبوخة".

وأكمل دانيال، أن المشهد السابق أدي لعودة محمد حسنى ونجليه إلى السجن مرة أخرى نتيجة تنحى المحكمة عند نظر القضية لإستشعرها الحرج.

وأكد دانيال، أن المشهد العام أعطى إحساساً للبعض أن المحكمة وأحكامها عرفت مسبقاً أو أن هناك ثقة فى أحكام  البراءة.

وقال دانيال أن الغبي لم ينتظر ولم يهتم بمشاعر وأحاسيس وهواجس الآخرين، ولم يصبر حتى خروج مبارك فعلياً مبارك من محبسه، بل أنه اظهره فى صورة الرجل القوى الذي يمثل خطراً جديداً على النظام الحالى.

وأنتهى دانيال فى تدوينته مؤكدا وجود أغبياء فى النظامين السابق والحالى مازالوا يفكرون بنفس الطريقه الغبية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى