0


ياسمين العنزي - زوايا  : 
 قال الشيخ سلمان العودة، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الإفراج عن الداعية الشيخ الدكتور محمد العريفي، والشيخ الدكتور محسن العواجي، فجر اليوم الاثنين، وتناقل التغريدة آلاف المغردين الذين لم يعلموا مصير الشيخ العريفي والشيخ العواجي حتى قبل الإفراج عنهما بساعات.
وقال الشيخ العودة على حسابه الشخصي على "تويتر" في الساعات الأولى من اليوم: "الحمد لله، تم الإفراج عن الصديقين، محمد العريفي، ومحسن العواجي، قبل ساعة".
وكانت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان قد عبرت عن قلقها إزاء الأنباء التي ترددت عن توقيف السلطات الأمنية للدكتور محسن العواجي، والدكتور محمد العريفي، ومنع ناشطين آخرين من السفر.
وفي موضوع متصل  استقبل الشيخ الدكتور محمد العريفي جموعا من المشايخ، وجمعا من المصلين عقب صلاة الفجر أمس الإثنين، للاطمئنان والسلام عليه، بعد ساعات من خروجه من التوقيف لعدة أيام.
وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور الشيخ العريفي في أول ظهور له بعد الإفراج عنه واستقباله للجموع يتقدمهم الشيخ ناصر العمر بعد صلاة الفجر.
وكتب الشيخ الدكتور محمد العريفي، في أول تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، بعد توقيفه لعدة أيام يقول: "باختصار : أُحِـبّـكـم .." والتي نالت أكثر من 10 آلاف ريتويت خلال ساعة.

لقطات :






إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى