9


عسير / اليمن (هاتفيا)  : ناصر القحطاني

 
الفتاة المخطوفة في السفارة السعودية بصنعاء
لقطة عامه  من مركز بحر ابو سكينة حيث تم اختطاف الفتاة
 مصادر لـ (زوايا) شابان من قحطان وراء عملية الإختطاف للثأر لشقيقتهما !!



وزارة الداخلية اليمنية تؤكد العثور على "هدى"

 تحديث : 

 كشف رئيس الشؤون الإعلامية بوزارة الخارجية أسامة النقلي، أنه تم إصدار جواز سفر للمواطنة التي اختطفت من قرية بحر أبو سكينة بمحايل عسير من قبل مواطن يمني، تمهيداً لعودتها للمملكة.
ووفقاً للنقلي فإنه جار ترتيب عودة فتاة بحر أبو سكينة وتدعى هدى إلى المملكة في غضون أيام بعد أن تم إصدار جواز وتذكرة سفر وفق الأنظمة المتبعة بين البلدين.
وأوضح أن السفارة السعودية بصنعاء بادرت بمتابعة القضية لدى السلطات الرسمية اليمنية، وفتح ملفها الأمني لديهم لمعرفة مسبباتها ووقائعها.
يشار إلى أن والد ووالدة الفتاة ناشدوا الجهات المختصة بسرعة إجراءات ترتيب عودة ابنتهم من اليمن، حتى يتمكنوا من معالجتها من أثار السحر الذي بدا على تصرفاتها وإقدامها على مغادرة بلدها دون إدراك للنتائج

وفي وقت سابق  كشف رئيس مصلحة الجوازات اليمنية، العميد محمد عبدالقادر، أن السلطات الأمنية في صنعاء تجري تحقيقات مع المواطن يمني الذي قام بخطف الفتاة السعودية من أمام منزلها في قرية "بحر أبو سكينة" بعسير، لكشف ملابسات الواقعة تمهيدا لتقديمه للعدالة.
ووفقاً للعميد عبدالقادر، فإن الجهات الامنية تتحفظ على الفتاة السعودية المخطوفة، مؤكداً أنها بصحة وعافية، وسيتم تسليمها للسفارة السعودية في صنعاء قريباً.
 وفي وقت سابق اكد مسؤول بوزارة الداخلية اليمنية العثور على الفتاة السعودية المخطوفة من منزلها في اليمن، مؤكداً بأن التحقيق جارٍ مع خاطفها، وذلك بمتابعة السفارة السعودية بصنعاء، وأنها تتمتع بصحة جيدة وكان موقع (زوايا) الإخباري انفرد أمس بنشر الخبربحسب التواصل مع المصادر   .

وعلم موقع (زوايا) الاخباري من مصادر موثقة اليوم  أن فتاة عسير والتى أختطفت من منزل والدها في قرية "المراتخ" بمركز بحر ابو سكينة بمنطقة عسير  فجر الخميس من الاسبوع الماضى موجوده الآن لدى السفارة السعودية في اليمن بعد أن تم العثور عليها ، وفيما تم القبض على أحد المختطفين "يمنى الجنسية "، وعلم الموقع كذلك ان عملية إختطاف الفتاة "هدى" كانت للثأر لقضية سابقة حيث أن وراء الإختطاف شابيين من قحطان ارادا الانتقام لشرف أختهما التى كانت على علاقة مع شقيق "هدى"  الذى كان قد اختطف شقيقتهما في سابقة قيدت ضده وأدخل على اثرها السجن حاليا ، فقاما بإستئجار اليمنيبن لاختطاف شقيقته، وتابعت المصادر أن الفتاة المختطفة الأخيرة كان من المفترض ان يتم زواجها في ثالث ايام عيد الأضحى المبارك  وينتظر تسليمها للسلطات الأمنية السعودية والقبض على مدبري عملية الإختطاف

ومن جهة اخرى وبحسب المصدر كانت قد اختطفت من نفس مركز بحر ابو سكينة طفله لايتجاوز عمرها 7 سنوات لازال البحث جاريا عنها

إرسال تعليق

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. البنت مشهود لها بالخير .

    ولكن (حسبها الله ونعم الوكيل )

    فيمن كان السبب .

    والله يعاقبه في الدنيا قبل الأخرة .

    ردحذف
  3. اسأل الله ان ياخذ لها حقها ممن ظلمها

    ردحذف
  4. ان شاء الله ترجعين ياهدى واذا مارجعوك حنا نرجعك غصب عن ابو يمن وانا اخوك

    ردحذف
  5. الزواج قسمة ونصيب لاتنسو شرع الله

    ردحذف
  6. إن شاء الله ترجع بالطيب وﻻ بالقوه غصب من فوق خشم اللحجي والله ﻻيوفق من كان له يد في هذه القضيه والقحاطين لو انهم رجال كان ذبحو اختهم وخاطفها مره واحده ﻻنهم بوضعهم هذا ماسوو شي فضيحة اختهم زي ماهي

    ردحذف
  7. البنت مشهود له بالخير حسبي الله من ظلمها

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى