0
الرياض - زوايا : 

وجه رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي  إتهاما الى إدارة نادي الفيصلي باستغلال الشعبية الكبيرة لناديه، ورفع أسعار تذاكر دخول الجماهير، من ٢٠ ريالاً الى ٤٠ ريالا، وقال في  تصريح صحقي ما فعلته إدارة الفيصلي أمر يخصها، ولن نفعل مثلها في المباريات التي ستقام على أرضنا، لكن عليهم بعد هذا ألا يطالبوا بتوزيع المداخيل المالية للبطولات السعودية بالتساوي".
وأبدى الرئيس النصراوي استعداده التام لدفع قيمة تذاكر جماهير النصر "كاملة" في المباريات التي تقام خارج أرضه، في حال رغبت الجماهير ذلك، وأضاف: "سيحضر الجمهور النصراوي حتى لو وصلت قيمة التذكرة الى ١٠٠ ريال .. واذا لم يستطعون شراء التذكرة لارتفاع سعرها سأقوم انا بشرائها والسماح لهم بالدخول مجانا".
إلى ذلك، اعترف الامير فيصل بن تركي أن استدعاء لاعبي فريقه الى قائمة المنتخب السعودي "لا يعنيه"، وقال تعليقاً على حضور مدرب المنتخب لوبيز كارو، مباراة فريقه ضد الفيصلي ضمن منافسات الدور الأول من دوري جميل للمحترفين: "لا يهمني اذا اختار لوبيز الحارس عبدالله العنزي أو غيره من لاعبي النصر الى معسكر المنتخب السعودي، الأهم لدي أن النصر يملك ما لا يقل عن 5 لاعبين يعدون الافضل على مستوى المملكة".
وعن رأيه في رفض عضو شرف النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن للاجراءات المتبعة فيما يتعلق بخصخصة الاندية السعودية، أوضح: "هذا رأيه الشخصي .. اما على الصعيد الرسمي فنحن في نادي النصر نثق في لجنة الخصخصة برئاسة الامير عبدالله بن مساعد ونؤيدها في كل ما تتخذه من اجراءات".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى