0
احمد العزي - الدمام 



تقدم المواطن "هادي الحربي"  ببلاغ الى الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية  يفيد بإختفاء ابنه "سعد" في 12 شوال الماضي، بعدما اعتذر لأسرته وأخبرهم أنه لن يعود إلى المنزل وأنه سيكون في "أرض الله الواسعة"، قبل أن يغلق هاتفه.
وقال الوالد  في تصريحات صحفية إن ابنه البالغ من العمر (19) عاماً سافر لزيارة والدته في مركز العيساوية التابع لمحافظة القريات أواخر شهر رمضان، وعاد إلى الشرقية في 11 من شوال الماضي، ثم اتصل به في اليوم التالي وأخبره أنه لن يعود إلى المنزل والمنطقة معبراً عن اعتذاره لذلك.
وقال أن زوج والدة سعد أخبره أن "سعد" غادر صباح 12 شوال، وقال إنه في طريقه إلى والده في الشرقية، وأنه أرسل رسالة نصية في مساء اليوم ذاته على هاتف والدته، وأخبرها بأنه ليس عند أبيه أو أعمامه أو أخواله، وأنه في "أرض الله الواسعة"، ثم أغلق هاتفه الجوال.
ولم يخف الحربي قلقه البالغ على ابنه، مشيراً  أنه سأل عنه كل مَن يعرفه ولكن دون جدوى، ما دفعه إلى إبلاغ الجهات الأمنية في 15 شوال، فتم إفادته أن ابنه لا يزال داخل السعودية ولم يخرج منها.
وأكد أن البحث عن ابنه لا يزال جارياً، مبيناً أنه كان كثير الشرود والتفكير في الآونة الأخيرة، وأن معاملته لأفراد أسرته كانت مثالية، كما أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني أي أمراض.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى