0
زوايا الاخبارية - واس: المدينة المنورة 

أكد وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المساعد للشؤون التنموية وهيب السهلي, أن مهرجان صيف طيبة لهذا العام, يعد نقلة نوعية في جميع جوانبه مقارنةً بمختلف المناسبات المقامة بالمنطقة .
وأوضح السهلي, عقب تدشينه أمس, معرض شارع الفن في حديقة الملك فهد المركزية, أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة, شددت على ضرورة الاستفادة من التجارب السابقة وتطوير المهرجان بما يتناسب مع الفئات العمرية للزوار والأهالي، مشيدًا في الوقت ذاته بالتنوّع الملحوظ في الأنشطة الثقافية والاجتماعية والترفيهية.
وأشار إلى أن المهرجان مناسبة لمجتمعنا وبيئتنا وتعكس الجوانب المتعلقة بما يتطلع له أهالي المنطقة وفرصة للشباب والشابات لإبراز مواهبهم وطاقاتهم .
وبيّن المشرف العام على المركز الإعلامي لمهرجان صيف طيبة بالمدينة المنورة المخرج نايف الكرشمي من جهته, أن شارع الفن سيشهد يوميًا استضافة أكثر من 15 فنانًا وفنانة لعرض رسوماتهم ولوحاتهم الإبداعية أمام الجمهور من أهالي وزوار المدينة المنورة، مؤكدًا بأن قائمة الفنانين المشاركين تجاوزت 53 شخصًا .
ونوّه الكرشمي بسعي اللجنة المنظمة لمهرجان صيف طيبة لاحتواء جميع الموهوبين والمبدعين بالمنطقة بإشراف مباشر من فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمدينة المنورة, مؤكدا وجود جدولة معينة للفنانين يتم العمل عليها بشكل يومي حرصًا على مشاركة الجميع في أيام المهرجان الذي يستمر إلى أواخر الشهر الجاري .




 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى