0


جميلة الخمعلي |حائل  

 ترك اختفاء الشاب فهد عايد الالسلمي الشمري عن انظار أسرته منذ 26 ذو القعدة الفائت ، علامات لغز محيرة ولم تعثر الدهات الامنية على اى دليل يقود للعثور على فهد سوى العثور على سيارة شقيقة التى طلبها من شقيقه لتعطل سيارته واقفة بجوار محط وقد في " موقق" ولا احد فيها ، وبينما ذكر شهود عيان انهم شاهدوا شخص آخر يقود السيارة خلاف  فهد الذي انتشرت صورته

وكانت والدة المفقود فهد عايد الأسلمي الشمري ٢٠عاما  قالت في تصلايح صحفي أن ابنها غادر منزلهم الساعة الرابعة فجر الاثنين  ٢٦ ذي القعدة الماضي إلى جهة غير معلومة بعد أن استقل سيارة شقيقه من نوع هايلوكس لوجود عطل في سيارته، مشيرة إلى أنه تم العثور على السيارة في محافظة موقق ٦٠ كلم غرب حائل متوقفة في محطة وقود ،فيما أشار شهود عيان لوالدته أن من يستقل السيارة ليس ابنها وذلك بعد مشاهدتهم صورة فهد مؤكدين أنه شخص أخر، وهو ما زاد غموض اختفاء فهد.
الجهات الأمنية استلمت السيارة وتم أخذ البصمات إلا أن نتيجتها لم تظهر حتى الآن.
والدة فهد أكدت أن ابنها لاتبدو عليه أي علامات تجعلهم يرتابون من تصرفه،ولم يسبق له أن غادر دون علمهم، مشيرة إلى أن سيارته تعطلت وادخلها والده الورشة للتصليح، وكان يستخدم سيارة شقيقه، ويوم الاثنين الماضي غادر فجرا وعُثر على السيارة من دونه.
وعن الوجهات وأصحاب فهد، أكدت والدته أنهم كثيرون خاصة زملاؤه في كلية التقنية التي تخرج منها مؤخرا. ولم تتهم أم فهد أحد  ظاهر وراء اختفاء ابنها ،إلا انها ناشدت بالبحث عنه من كافة المواطنين والجهات المختصة.
وتأتي حادثة اختفاء فهد الشمري بالتزامن مع حادثة اختفاء المقيم السوري محمود الرملة ٥٥ عاما والذي وجدت سيارته متوقفة في قرية اللويش شرق حائل، دون العثور على أدنى معلومة حوله، فيما لايعاني هو الاخر  ‏من أي اعتلالات أو امراض قد تشكك في اختفائه.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى