0
 12‏/2‏/2017 4:26 م
 حسين الخضيري - جدة




قبلت دار الحضانة الإجتماعية في جدة  مشاركة بنات و أبناء الدار دعوة فريق جده جيبرز لسيارات الدفع الرباعي و المشارك في فعاليات مهرجان فعاليات جدة ،و تم اللقاء بين اعضاء الفريق ببنات واولاد  الدار ومشاركتهم في مهرجان فعاليات جدة في حلبة الروك . 



 

وقد رسم اللقاء البسمة على ثغورهم  و قاموا مشكورين بتجربة الاثاره في الحلبة   ، و تم الاحتفاء بهم من قبل الفريق ، حيث قام الفريق بدعوة اعضاء فرقة نور الشام لعمل ترحيب خاص و فلكلور مميز للدار على أرض الحلبة ، و مشاركة فريق احسان بايكرز للدراجات النارية حيث قام الفريق بعرض بعض المهارات للأبناء و ادخال روح التشويق لهم .
و من ثم انتقل الفريق مع أحبابه الأطفال لمنطقة عربات الكارتنج ، حيث قام  الأطفال بتجربة قياده العربات السريعة و المخصصة للأطفال .
ومن ثم تناولوا  وجبة العشاء ، و قد قامت مؤسسة جيب كير ( عناية جيب ) مشكوره بتوزيع الهدايا لجميع الأطفال .
وخلال الأمسية تألق النشطاء الاجتماعين اأمثال الاستاذة/ اماني الحزيم و الاستاذ / حسين الخضيري و قد كانوا نجوماً في سماء الفعالية من حيث التنسيق و الترتيب لإسعاد الأطفال
ووقدم الفريق شكره  للأستاذ/ عادل المعمري الناشط الاجتماعي من إشراق جده لايف لتغطيته الاعلامية المبدعة، و تألقه الدائم .
ولا ننسى الفوتوغرافي المبدع صالح باقارش على توثيقه اجمل اللقطات ما بين كبير وصغير .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى