0


فواز الرويلي - الجوف
 
 



استطاع نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة من تحقيق المركز الثالث في الترتيب العام للفرق المشاركة في بطولة المملكة لألعاب القوى للإعاقة الحركية و التي أقيمت منافساتها على ملاعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة .
و تمكن لاعبو نادي الجوف من التفوق و تحقيق العديد من الميداليات و المراكز المتقدمة و التي بلغت حصيلتها النهائية (10 ميداليات ذهبية ، ميداليتان فضية ، ميداليتان برونزية) .
فعلى الصعيد الفردي ؛ حقق اللاعب سلمان بن فهد الرويلي في فئة 43 للفئة العمرية أقل من 18 سنة ميداليتين ذهبيتين في منافسات رمي القرص و رمي الرمح .
كما حقق اللاعب عدي بن خالد السلامه في فئة 56 للفئة العمرية أقل من 18 سنة ميداليتين ذهبيتين في منافسات الكرة الحديدية و رمي الرمح .
و استطاع اللاعب شهاب بن معوض القايد في فئة 40 للفئة العمرية 18 سنة فما فوق من تحقيق ميداليتين ذهبيتين في منافسات الكرة الحديدية و رمي الرمح .
و تمكن اللاعب طارق بن محمد الشايع في فئة 44 للفئة العمرية 18 سنة فما فوق من تحقيق ميداليتين ذهبيتين في منافسات سباق الـ 100م و الوثب الطويل .
و استطاع اللاعب ناجي بن مبارك الفهيقي في فئة 54 للفئة العمرية 18 سنة فما فوق من تحقيق ميدالية فضية في سباق 2مم م "كراسي" و أخرى برونزية في منافسات رمي الرمح .
كما تمكن اللاعب محمد بن غربي الشمري في فئة 55 للفئة العمرية 18 سنة فما فوق من تحقيق ميداليتين ذهبيتين في منافسات الكرة الحديدية و رمي الرمح .
و حقق اللاعب ابراهيم بن فالح الفالح من تحقيق الميدالية الفضية في منافسات الكرة الحديدية .
و استطاع اللاعب عطالله بن ملاح الرويلي من تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات رمي الرمح .
أما في الإعاقة البصرية ؛ حقق اللاعب حامد بن سفاح الشمري المركز الثالث و الميدالية البرونزية في منافسات سباق 200 م لفئة الإعاقة البصرية للفئة العمرية أقل من 18 سنة .
و في نهاية البطولة زفّ المشرف على الفريق و مدير النادي الأستاذ صالح بن مصلح المريح التهاني لمجلس إدارة النادي و هنأهم على تحقيق الإنجاز و الذي يعود بعد فضل الله لوقوفهم الدائم ومتابعته الدؤوبة لكافة منافسات الفريق و تلمس احتياجات اللاعبين و تذليل العقبات التي تواجههم ، و قدم المريح شكره و تقديره للاعبين على جدهم و اجتهادهم داعيًا الله لهم التوفيق و السداد و تحقيق المنجزات بصفة مستمرة .
 


 



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى