0
 

فواز الرويلي - الجوف




أقام مركز براعم التحدي للرعاية النهارية احتفاليته الخاصة باليوم العالمي للتوحد وذلك يوم الأحد التاسع عشر من شهر رجب للعام 1438هـ بمشاركة أطفال التوحد بمنطقة الجوف ؛ و حضور أسرهم و عدد من الضيفات و المهتمات .
بدأ الحفل و الذي قدمته الأستاذة شيماء فوزي  بالقرآن الكريم ، بعده قدمت الأستاذة تغريد ثلجي كلمة ترحيبية عبّرت فيها عن سعادتها بهذا الحضور و شكرت للجميع حضورهن و مشاركتهن الأطفال مناسبتهم الخاصة ، تلا ذلك إقامة العديد من المسابقات الحركية الخاصة و الألعاب الترفيهية الماتعة من تقديم فرقة فوشيا .
بعدها قامت الحاضرات بأخذ جولة على  أركان البازار المخصص لأعمال الأطفال و الأركان المشاركة و التي قسمت على النحو التالي :
* ركن تزيين الكب كيك من تنفيذ و مشاركة شذى الصبي ، ملاك الملكي ، بدور الشمري ، عائشة الذياب ، بشاير السلطان .
* ركن تنسيق الزهور و الذي نفذته منيره ناحي ، سارة الثلج ، أمل السياط ، نجود الخرشاوي .
* ركن الطباعة من تنفيذ جواهر الفهيقي ، رحاب الكويكبي ، شوق الفالح ، بشاير العنزي 
* البازار بمشاركة صبا المفرح ، أمينة الرويلي ، أنفال المثري .
* المسرح من إعداد و تجهيز أفراح الخويطر ، شيماء فوزي ، مها الجبل ، حبيبه الرويلي .
* و قد كان التنظيم والأشراف على الأركان و فقرت الحفل من تنفيذ تغريد ثلجي ، دارين خليل ، أثير المسعود
* كما تم توزيع عدد من الهدايا و التي أعدت بواسطة أبرار الراشد ، سلمى برجس ، ملاك العوينان ، آيه المفرج ، فيروز الحواس ، خزنه الرويلي ، رشا زين العابدين .
كما خصص المركز ركن خاص بالضيافة و الاستقبال ؛ أشرفت عليه دارين خليل .
كما قامت الأخصائية ملاك العوينان باستضافة الميك اب ارتست وسام العوينان و التي قدمت عددًا من البرامج و الخدمات الخاصة للأطفال و أولياء أمورهم .
و في نهاية البرنامج قدم المركز شكره و تقديره للضيفات و زائرات المركز على حضورهن و تفاعلهن و الشكر موصول لضيفات المركز من الجهات ذات العلاقة و هن الباحثة الاجتماعية بالتأهيل الشامل عفاف الضميري و الأخصائية النفسية بالتأهيل الشامل كوثر الطالب بالإضافة إلى الدكتورة رانيا من التأهيل الشامل .
كما قدم شكره و تقديره لمديرة جمعية الأميرة ساره ؛ واجد الرويلي و مساعدتها العنود السهلي لتشريفهن الحفل و تفاعلهن مع الأطفال بهذه المناسبة و الشكر لمشرفة فرقة فوشيا المواهب عائشة الروضان على العروض المميزة و المسابقات الشيقة التي قدمتها الفرقة و أدخلت البهجة و السرور على الأطفال و ذويهم .
ذكرت ذلك المنسقة الإعلامية رؤيا الجابر .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى