0


ندى الدهام - عنيزة



دشن فريق ارتواء التطوعي بالتعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة يوم أمس الأحد مبادرة "المكتبة المتنقلة" بمقر مستشفى الملك سعود بعنيزة وذلك بحضور نائب مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة  الأستاذ صالح بن إبراهيم الصيخان وأمين عام لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة الأستاذ باسل بن محمد أباالخيل وقائدة فريق ارتواء التطوعي الأستاذة ساره بنت حمود المزيني وعدد من أعضاء المستشفى واللجنة وفريق ارتواء.

وتهدف هذه المبادرة إلى إسعاد المرضى ومرافقيهم بملء وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع , وإيماناً بأهمية القراءة والمساهمة في توعية وتثقيف المجتمع , وذلك بمناسبة اليوم العالمي للكتاب والذي يوافق 23 أبريل 2017م.

وبعد التدشين قام الفريق بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومين ومرافقيهم واطمأنوا خلالها على حالتهم الصحية وقدموا لهم إهداءات الكتب وباقات من الزهور توشحت بعبارات الدعاء لله تعالى بأن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي الختام قدم فريق ارتواء التطوعي درعاً تكريمياً للجنة أصدقاء المرضى بعنيزة على تعاونهم.

وأوضحت قائدة فريق إرتواء التطوعي ساره المزيني أن هذه المبادرة تأتي امتداداً للأنشطة التي يشارك فيها الفريق , والتي تهدف إلى تعزيز القراءة وأهميتها في بناء مجتمع مثقف وواعي بطريقة جديدة ومبتكرة.

من جهته قدم أمين عام اللجنة باسل أباالخيل شكره وتقديره لفريق ارتواء التطوعي على جهودهم والمبادرة في التعاون مع اللجنة لتحقيق الأهداف المشتركة , مؤكداً سعي اللجنة لكل ما من شأنه العمل على راحة المرضى ومرافقيهم , كما قدم شكره وتقديره لإدارة مستشفى الملك سعود لإتاحة الفرصة لهم وتعاونهم.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى