0

علي أحمد السحاري - جازان┃


 

رعى محافظ محافظة صامطة الأستاذ عبد العزيز الطيار و مدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي محمد عطيف   و رئيس مركز القفل الأستاذ عبد الله  المويشير دشنت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السابع والثمانين بمدارس المكتب وذلك بمجمع مدارس اللقية المتوسطة والثانوية في حفل خطابي أقيم بالمناسبة .
حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني تلا ذلك تلاوة آيات من الذكر الحكيم.
عقب ذلك ألقى قائد مجمع مدارس اللقية أحمد حسين صميلي كلمة هنأ من خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و  الوطن وكافة أفراد الشعب السعودي  بهذه  المناسبة الغالية  مؤكدا أنها فرصة لاستحضار نعمة الله بأن هيأ لمؤسس هذه البلاد أن وحد أراضيها تحت لواء واحد الأمر الذي كان له بالغ الأثر في النهضة التي عاشتها وتعيشها بلادنا . كما شكر قائد المدرسة في كلمته مكتب تعليم صامطة على ثقته بمدرسته واختيارها لتدشين هذه المناسبة السعيدة. 











بعد ذلك ألقى الطالب عبد المجيد صميلي كلمة نيابة عن زملائه الطلاب تحدث من خلالها عن تاريخ المملكةالعربية السعودية ومسيرة النهضة الحديثة بها .
ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا بهذه المناسبة من إعداد قسم النشاط الطلابي بمكتب التعليم أعده رائد النشاط يحيى نجار عريشي ثم استمع الجميع  لقصيدة شعرية بهذه المناسبة ألقاها المعلم أحمدمحمد عتين ثم ألقى مدير مكتب التعليم بمحافظة صامطة الدكتور علي محمد عطيف كلمة حمد الله فيها وأثنى عليه ثم ذكر بجهود المملكة العربيةالسعودية في خدمة الإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين ووجوب نصرتها وطاعة ولاة أمرها بعد ذلك بين أن مناسبة الاحتفال باليوم الوطني السابع والثمانين تأتي هذا العام مع احتفال مكتب تعليم صامطة بعدة مناسبات منها عودة الدراسةلمدارس اللقية للبنين والبنات وكذلك افتتاح عدة مشاريع تعليمية جديدة من بينها تدشين الصالة الرياضة بمجمع مدارس اللقية والتي ستخدم طلاب المدرسة والقرى المجاورة.
بعد ذلك تشرف سعادة محافظ محافظة صامطة ومدير مكتب التعليم بصامطة بتكريم عدد من أسر شهداء الواجب بهذه المناسبة .
وفي نهاية الحفل قام سعادة محافظ محافظة صامطة الأستاذ عبد العزيز الطيار يرافقه مدير مكتب التعليم الدكتور علي عطيف بتدشين الصالة الرياضية الجديدة بالمبنى ثم التقطت الصور التذكارية ، حضر الحفل رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة وقادة المدارس وأولياء الأمور وطلاب المدرسة


 


◀◀◀◀ وفي سياق آخر قام المساعد للشؤون المدرسية بتعليم جازان الأستاذ علي السهلي صباح الاربعاء 29/12/1438هـ بزيارة لمدرستي سلمان الفارسي الابتدائية والمتوسطة بقرية الطمحة والمنتقلة هذا العام من إدارة تعليم محافظة صبيا إلى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وفق النطاق الإشرافي المحدد لكافة المحافظات حسب تعميم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان.
وقد رحب السهلي بجميع منسوبي المدرستين من قادة ومعلمين بالانضمام لتعليم جازان وأن علمية الانتقال هي بمثابة إجراء إداري وأن العمل التربوي والتعليمي منظومة واحدة لا يعتريها الاختلاف، كما أبدى المساعد سعادته بالتعرف على كوكبة من المربين الأفاضل.
وقام المساعد خلال زيارته بجولة على مرافق المدرستين للوقوف على أهم الاحتياجات العاجلة ووجه بتأمينها بشكل عاجل.
الجدير بالذكر أن وفد الزيارة ضم كلا من مدير مكتب تعليم وسط جازان الأستاذ يحيى أبو هادي ومدير إدارة التجهيزات المدرسية الأستاذ صالح كبيسي ومدير إدارة التخطيط المدرسي الأستاذ إبراهيم مديش ومدير مركز المعلومات الأستاذ أحمد دغريري ورئيس الشؤون المدرسية بمكتب وسط جازان الأستاذ محمد أبو الخير.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى