0
 خالد آل دغيم - الرياض : 
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان المستشار الخاص لسمو وزير الدفاع  اليوم الثلاثاء  انطلاقة معرض الرياض الدولي الرابع للسفر،والذي  يقام بشعار " عالم واحد في مكان واحد " ويستمر المعرض على مدى أربعة أيام في قاعة المملكة بفندق فورسيزون بالرياض بمشاركة أكثر 300  عارض محلى ودولي  يعرضون 800  وجهة سياحية حول العالم ويمثلون  36 دولة بزيادة 15% عن  المشاركة في العام الماضي .
ويشارك  في معرض هذا العام العديد من الهيئات والجهات والشركات الإقليمية والعالمية المتخصصة في صناعة السفر والسياحة و الوجهات السياحية وشركات الطيران ووكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشركات الفنادق والمنتجعات السياحية وشركات تقنية المعلومات المتخصصة في حجوزات السفر والعروض السياحية .
وأكد بندر القريني المدير العام لشركة أساس المنظمة للمعرض ، أن صناعة السياحة الحديثة اصبحت أكثر حضوراً من خلال وسائل متعددة ، ومنها المعارض المتخصصة التي تقدم للسائح تفاعلاً مباشراً مع الجهات المسوقة لنشاطها السياحي ، سواء هيئات ممثلة لدول أو جهات تمثل نفسها مناشط سياحية متنوعة .
واضاف أن هذا التجمع الكبير في المعرض يخدم السواح السعوديين الذي يتجهون لعشرات الدول السياحية في الأجازات ، ولقد اخترنا هذا التوقيت لمعرفتنا بحرص نسبة كبيرة من السعوديين والسعوديات على الأستفادة من الأجازة الصيفية للسفر والسياحة الخارجية ، ومن خلال المعرض قد يجد خيارات عدة تساعد في التنوع الذي يحرص عليه الكثير من سواح العالم . ، الجدير بالذكر ان المركز العربي للاعلام السياحي هو الراعي الاعلامي للمعرض حيث يحرص القائمين على المركز تقديم استشارات وخطط ودراسات لجهات  الاستثمار والعاملين في السياحة حيث تم تخصيص جناح للمركز ضمن المعرض هذا العام.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى