0

ابراهيم بن محمد - الرياض  : 
 توج صباح أمس الثلاثاء منتخب مكتب التربية والتعليم بالوسط للبراعم لكرة القدم بكأس بطولة الصافي دانون للمدارس الابتدائية أثر تغلبه في المباراة النهائية منتخب مكتب التربية والتعليم بالغرب 3/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملاعب الأكاديمية الدولية لكرة القدم.
وتوج الأستاذ سعد السند مدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم المنتخبات الفائزة بحضور الأستاذ عبد العزيز النبهان رئيس قسم التربية البدنية في تعليم الرياض والأستاذ ريان بنكصار مدير العلاقات العامة في شركة الصافي وعددا من مسئولي تعليم الرياض والشركة الراعية، حيث حصل كذلك منتخب الغرب على المركز الثاني، والسويدي على المركز الثالث.
وشارك في البطولة أكثر من 500 طالب طالب أعمارهم تترواح مابين 10 – 12 عاما يمثلون 12 مكتب تعليمي، هي: الروابي، الروضة، الشرق، الوسط، الغرب، الشمال، الجنوب، السويدي، العزيزية، الرائد، قرطبة، والدرعية.
من جانبه، أبدى سعود الحماد مدير البطولة سعادته الكبيرة بنجاح البطولة وتحقيق الهدف من وراء تحقيقها، وقال "أكثر من 40 طالب وصلوا من هذه البطولة لمنتخب المملكة للبراعم وأندية الهلال والنصر والشباب، حيث حضر المدربين والكشافة".
وأضاف "التربية البدنية لديها رسالة سامية وبتعاون الجميع وأرادة الله أولا ستتحقق طوبة طوبة لتكون في موقعها الأصلي الداعم الأول لرياضة الوطن".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى