0


  • حصة آل الشيخ  : تبرر خطئها الفادح  بعذر أقبح من ذنب وتغلق حسابها نهائيا على "تويتر" !!

كتب : ناصر القحطاني : 
كاتبة "ساذجة" وتافهة ولاتملك أدنى موازين العقل والتدبير تنظم الى كتيبة من ساروا على طريق خالف تعرف لكنها لم تحسن الصنع هذه المرة تريد الشهرة على حساب الخطأ وعلى حساب مقاييس العقل والإتزان ، اتخذت من قلمها أداة للسخرية والإنتقاد وإثارة الرأى العام بلا تدبر ولاحكمة ولاعقل .


إنها الكاتبة السعودية "حصة آل الشيخ" التى أساءت الأدب الى الله عز وجل فقد تناقلت مواقع الكترونية خبر مفاده أنها " أساءت" الأدب مع الله عز وجل في تغريدة على حسابها الشخصي شبهت فيها الاستماع إلى صوت أحد المغنيين بالاستماع إلى صوت الله عز وجل.
وبعد أن أنكشف أمرها وشعرت بحجم خطئها الفادح تسارع الى حذف حسابها من على "تويتر" لتقول في تغريدة لها وبحسب المواقع نفسها  بقولها "أقصد هل أنت تسمع قدرة الله يحذف المضاف لمعرفته دون لفظه" وذلك قبل أن تقوم بإغلاق الحساب وحذفه تماما من على "تويتر" .

وبحسب مواقع إلكترونية استنكر العديد من المشايخ وطلبة العلم والأكاديميين وصف تلك الكاتبة مطالبين بمحاكمتها والتحرك لحماية جناب الله عز وجل, ووضع حد للزندقات التي بدأت تأخذ طريقها عبر شبكات التواصل الاجتماعي وملاحقة أصحابها.

وطالب فضيلة الشيخ الدكتور محمد العريفي المواطنين برفع دعاوى قضائية ضد الكاتبة مستشهداً بموقفهم في قضية الكاتب حمزة كشغري، حيث ذكر أن 4 آلاف دعوى قضائية رفعت ضد كشغري لمناصرة الدين.

وقال " حمزة كشغري تم تقديم أكثر من أربعة آلاف دعوى قضائية عليه في المحكمة للمطالبة بالانتصار للدين منه.. فمن منكم ينشط لرفع دعوى على ‎‫حصة آل الشيخ‬‏"

ووصف الشيخ سليمان الدويش ما قالته الكاتبة حصة آل الشيخ بالزندقة والردة عن دين الله وقال في تغريدة له على (تويتر)، (ما سطر في صفحة حصة آل الشيخ إن صح نسبته إليها أو أقرت به فهذا الكلام زندقة وردة عن دين الله ويوجب المحاسبة).

وقال الشيخ عبد العزيز الطريفي " لا يشك من عرف حكم الله وحدوده أن قول (حصة آل الشيخ) أظهر كفرا وردة من قول (كشغري) وأن ذمة أهل العلم والأمر لا تبرأ إلا بإقامة حكم الله فيها

وبين الطريفي في تغريدة أخرى أنه لو أقيم حد الردة على معتد واحدٍ على الله ونبيه لما تكرر التعدي مرارا ولما وُجدت الأقلام المهوّنة لذلك.

وكانت الكاتبة "حصة آل الشيخ " قد كتبت في تغريدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) (فسبحان من أبدع صوت محمد بين البقية ما تدري لما تباشر به إذنك هل أنت تسمع الله أم الله يطربك أم إنه الله يحير عجزك بنغم أوتار أو وترنغم).

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى