0
 نورة الزهراني - الباحة :
قال مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة على البيضاني أن الفرع  قدمت  العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي شهدت حضور مميز من زوار المنطقة يوم أمس .

وزاد أنه في منتزه الأمير مشاري بن سعود ووسط حضور كبير من مختلف الأعمار قدمت فرقة الباحة لفنون الشعبية عدد من الألوان الشعبية التي تشتهر بها المنطقة بمشاركة عدد من الشعراء المميزين إضافة إلى عرض الاسلحة القديمة من كبار السن الذين شدوا انتباه الزوار والمصطافين وحرضوا على التقاط الصور التذكارية معهم .

و إستمتع مجموعة من الشباب بحفلة " وناسه 2012 " والتي نظمتها لجنة الفنون المسرحية وذلك بالقاعة الثقافية بالجميعة وقدمت العديد من العروض المسرحية الهادفة واوبريت " وطن " ومشاركات شعرية لعدد من الأطفال والشباب .

وأوضح البيضاني أن العروض الشعبية سوف تستمر على مدار الصيف في عدد من المواقع والمتنزهات السياحية إضافة إلي أنه سيتم تقديم عروض من مناطق عسير ونجران وجازان خلال الأسبوع القادم .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى