عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0


1‏/1‏/2017 8:57 م

حصة الشمري زوايا: 
 تمكنت خريجة دراسات إسلامية في السعودية تُدعى "نورة" من تحدي البطالة والانتصار عليها من خلال تنفيذ مشروع تجاري يحقق لها دخلاً شهرياً يصل إلى 200 ألف ريال.
وفقا لوكالة أخبار المجتمع السعودي بدأ تحدي نورة للبطالة بعد أن قررت الاستفادة من موهبتها في إعداد مختلف المأكولات الشرقية والغربية بطريقة متقنة ومتميزة، حيث أسست مشروعاً لبيع المأكولات المنزلية تديره بنفسها من منزلها، ولاقت هذه الفكرة تشجيعاً كبيراً من المحيطين بها، وبمساندة زوجها بدأت بصنع الحلويات والموالح في الأفراح والولائم واستمرت هكذا لمدة سنتين.

لكن طموحها لم يتوقف هنا فقد قررت بعد نجاح مشروعها افتتاح مطعم لتتمكن من الوصول إلى قصور الأفراح والمدارس والمستشفيات، ثم انتقلت بمشروعها إلى إفطار صائم في العديد من المساجد، وإعداد الوجبات للشركات والمؤسسات. وتؤكد الشيف نورة بفخر أنها لم تحصل على أي تمويل من أي جهة سواءً من الصناديق أم البنوك فقد كانت الشروط صعبة وهي لم تكن تمتلك الضمانات اللازمة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى