0
 القاهرة / عبير محمد سليمان :


أعلنت حملة دستور جديد وحملة مصر اد الدنيا لترشيح الفريق أول السيسي رئيس للجمهورية تضامنها مع الاطفال الممنوعين من دخول مدراسهم بسبب الأجراءات الروتنية التي تتخذها مديرية التربية والتعليم بالجيزة وإدارة العمرانية التعليمية وهو الآمر الذي تسبب في عدم حضورهم لمدراسهم حتى الآن، بالرغم من وجود موافقه كتابية من وزير التربية والتعليم بالسماح لهم بالالتحاق بمدراسهم حتى لا تفوتهم العملية التعليمة.

وقال صموئيل العشاى المتحدث الاعلامى للحملة، أن تابع بنفسه تهرب وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة من مقابلة الاسرة ورفضت ادارة العمرانية التعليمة أنهاء اجراءت دخول كلا من كيرلس ميجر نظمى وشقيقته منال  لمدرسة العمدة الابتدائية بالهرم لحضور دروسهم، وتعلل الموظفين باجراءات النقل الملفات من أسيوط للقاهرة بسبب تغير الاشرة لمحل اقامتها.

وقالت الفنانه هند عاكف القيادى بالحملة أن عميد الادب العربي طه حسين أطلق جملته المؤثرة التعليم كالماء والهواء وفى الوقت الذى تتحدث فيه الحكومة حول أهمية التعليم وأنه اجبارى فأن حفنه من الموظفين " يجب معاقبتهم" يجبرون التلاميذ على عدم الذهاب لمدراسهم.

وطالب أحمد أبو اليزيد  القيادى بحملة مصر اد الدنيا لترشيح الفريق أول السيسي رئيس للجمهورية،   بالتحقيق الفورى مع المسئولين بالجيزة عن منع التلاميذ من الالتحاق بمدراسهم حتى الان بسبب الاجراءات الروتينة، وقال أن الاسرة حصلت على موافقة كتابية من وزير التربية والتعليم بحضور التلاميذ لمدراسهم حتى انتهاء الاجراءات الروتينه، ولكن مديرية التربية والتعليم بالجيزة ضربت بتأشيرة الوزير عرض الحائط.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى