0
ابها / عبدالرحمن آل عشقان : 

حاضر : النادي يقدم دعمه للفنانين الواعدين مشيراً إلى أن النادي يقيم كل أسبوعين برامج  منوعة للفوتوغرافيين سواء كانوا مبتدئين أو متقدمين

 
شرف سعادة وكيل أمارة منطقة عسير الدكتور محمد بن محمد بن عيسى مساء أمس الأول بمجمع عسير مول حفل اختتام المعرض الفوتوغرافي والذي أقامه نادي عسير الفوتوغرافي بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير والذي اشتمل على 48 عملا فوتوغرافيا لكلا الجنسين .

وكان في استقباله لدى وصوله رئيس نادي عسير الفوتوغرافي أحمد محمد حاضر والأمين العام لمجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر ومدير المجمع محمد التركي وعدد من الفوتوغرافيين المشاركين .

حيث تجول سعادته في أرجاء المعرض وأبدى إعجابه بالأعمال المقدمة من قبل المشاركين ، عقب ذلك سجل كلمة في سجل الزيارات شكر فيها القائمين على المعرض وما شاهده من أعمال فوتوغرافية مميزه ، ثم كرم المشاركين والرعاه وعدد من الصحف المتعاونة ، عقب ذلك قدمت هدية من إدارة النادي لسعادة الوكيل عبارة عن صورة فوتوغرافية .

يذكر بأن المعرض والذي أقامه النادي بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانون قد أفتتح مساء الأربعاء الموافق 19 / 11 / 1434 هـ بمشاركة 48 عملا فوتوغرافيا .
هذا وقدم رئيس نادي عسير الفوتوغرافي  أحمد محمد حاضر شكره وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على دعمه للنادي ومتابعته الدائمة لكل أنشطة النادي ، كما قدم شكره لمجلس شباب منطقة عسير ولإدارة مجمع عسير مول ولكل الجهات الإعلامية المتعاونة في انجاح المعرض ، كذلك شكر أعضاء النادي المشاركين على أعمالهم المميزه .
و أوضح حاضر أن النادي يقدم دعمه للفنانين الواعدين مشيراً إلى أن النادي يقيم كل أسبوعين برامج  منوعة للفوتوغرافيين سواء كانوا مبتدئين أو متقدمين حيث تقدم دورات متخصصة للمحترفين ودورات أخرى للمبتدئين  في التصوير وإستخدام البرامج التي تتعلق بالصورة و غيرها .
من جانبه قال أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر بأن المجلس يسعى وبتوجيه من رئيسه  سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز حفظه الله  إلى التعاون مع المجموعات الشابة و دعمهم و رعايتهم و إحتضان أفكارهم و سيسخر كل ما لديه لخدمة الشباب ، موضحاً أن  هذا التعاون  سيكون له دور كبير في إنجاح هذه الأعمال و إكتشاف مواهب جديدة و المساهمة في تقديمها للمجتمع .
 
لقطات : 
 


 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى