0
زوايا شبابية - الرياض  

حظيت فئة الشباب باهتمام واسع ضمن برنامج احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك حيث تم تخصيص متنزه شرق الرياض بحي القادسية لاستقبال شباب العاصمة بمجموعة كبيرة من الفعاليات تشمل عروض السيارات المعدلة والدراجات النارية والهوائية إضافة إلى بعض العروض الإبداعية للهواة.
وتقام ضمن فعاليات رياضة السيارات التي تبدأ في الخامسة مساء وتستمر حتى الساعة الحادية عشرة طوال أيام العيد بطولة كسر حاجز الزمن للسيارات والدراجات النارية وسباقات السرعة والاستعراض حيث تم تجهيز مضامير السباقات بكل مستلزمات الأمان والسلامة وتحت إشراف مختصين في رياضات السيارات وسباقات السرعة.
وتشارك في هذه البطولة العديد من السيارات المعدلة والمجهزة بأقوى المحركات لتنافس على بطولة الأمانة لقطع المسافة المحددة للسباق في أقصرة مدة، بالإضافة إلى البطولة الرابعة للأتوكروس وسيتم توزيع جوائز قيمة ودروع على المتسابقين والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة.




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى