0
زوايا شبابية - الرياض 



 انطلق 20 دراجاً أمس من مدينة الرياض متجهين إلى منطقة لقصيم بدراجاتهم الهوائية والتي تنظمها مجموعة دراجي السعودية بالشراكة مع جمعية إنسان ، بمناسبة يوم اليتيم العربي ، حيث سيقطع الدراجون مسافة 400 كم ، وسيتم استضافتهم خلال مسار الرحلة في لجنة التنمية الإجتماعية بحريملاء ، وجمعية إنسان بالمجمعة، ومنتزه الزلفي الوطني، ونادي العربي وجمعية الصالحية بعنيزة، ويصاحبها دورات توعوية وتثقيفية ورياضية، وأخرى عن التغذية الرياضية .
وتهدف مبادرة مجموعة دراجي السعودية إلى نشر ثقافة الرياضة المجتمعية انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 نحو رفع نسبة ممارسي الرياضة والأنشطة البدنية بشكل منتظم في المجتمع .
من جهته أبرمت مجموعة دراجي السعودية إتفاقية شراكة إستراتيجية مع مؤسسة وقف شباب خير أمة لتنظم كمبادرة رياضية صحية توعوية ضمن مبادرات المؤسسة ، حيث مثل المؤسسة في التوقيع رئيسها المهندس عثمان هاشم، فيما مثل مجموعة دراجي السعودية أحمد آل صوفان.


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى