0
 زوايا شبابية - بريدة 


تعد المهاره والإبداع في مجال مُعين ، موهبه فطرية ، واستثمارها محاكاة للنجاح والتميز الذي ينعكس إيجاباً على صاحبه ، و يفتح له آفاقاً واسعه مادياً ومعنوياً ومجتمعياً .
ذلك ماترجمته خريجة البكالوريوس في قسم التغذية ، ندى أحمد ، 30 عاماً المشاركة بفعاليات مهرجان الكليجا التاسع المقامة فعالياته بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة ، المتخصصة في أعمال الكروشيه بأنواعها .
وأوضحت أنها حققت مبيعات يومية تصل إلى 500 ريال ، لافته إلى سعيها لتطوير نفسها من خلال المشاركات المستمره في المهرجانات التي تعني بالأسر المنتجة والبزارات والمعارض التي تقام في منطقة القصيم وخارجها ، مشيرة إلى أنها فعلت دور وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق منتجاتها ، مؤكدة أنها تسعى لإنشاء ماركة عالميه بمسمى GH للكروشيه والتطريز اليدوي من خلال ابتكار تصاميم حديثه وعصرية للكروشيه تناسب كافة فئات المجتمع .
وأوضحت ندى ، أن المجتمع يحتضن العديد من فرص العمل الحر ، ومهيأ لتحقيق النجاحات في ريادة الأعمال والمنافسة في كافة الهويات

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى