3
تركي الطلحي - متابعات :
 الأمير سلمان
أكد مصدر مسؤول في وزارة الدفاع أن الحديث الصحفي المنشور في صحيفة “السياسة” الكويتية اليوم والمنسوب إلى الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع غير صحيح، وأن سموه لم يُجر أي حديث صحفي مع أي صحيفة منذ تعيينه وزيراً للدفاع.
وأضاف المصدر: “إن رئيس تحرير صحيفة السياسة أحمد الجار الله كان من بين الذين حضروا استقبال الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمواطنين يوم الأحد جرياً على عادة سموه، ولم يجر معه حواراً صحفياً خاصاً كما ادعت الصحيفة”.
وقال الجارالله مبرراً ما حدث بأنه كان في حفل عشاء عند الأمير سلمان، ودارت أحاديث كثيرة حول عدد من الأمور التي تهم المنطقة، أضاف “وجدت أنها تستحق النشر وفق ما رأيت أنه يتوازن مع سياسات المملكة خاصة والخليج عموماً”.

 الجار الله
  قال الجار الله في حديث صحفي “الأمير سلمان قد يبدو أن لديه حسابات تختلف عن حساباتي وأنا أكرر اعتذراي وأسفي لذلك”.
وختم الجارالله حديثه قائلاً “ليس لدي ما أفعله، فأنا أحترم النفي كما أحترم الأمير سلمان”.
و قال خبير عتيق في الشأن السعودي أن الجارالله ارتكب خطأ اعتاد فعله مع عدد من السياسيين الخليجيين، لكن عثرته هذه المرة مع رجل يدرك الفرق بين الحوار الصحافي ودردشات المجالس والتخمينات الصحافية مثل الأمير سلمان الذي عرف بحرصه ودقته ومشاركته على مدى أكثر من نصف قرن في عشرات المشاريع الصحافية والاعلامية ويعرف خوابئ الصحافة والصحافيين.
وأضاف هذا الخبير “كما أن الامير سلمان لم يعرف عنه الادلاء بأحاديث صحافية إلا بإعداد دقيق ومدروس معززاً ذلك بعبارة يرددها أن “لا اجتهاد مع النص”.
وعلمت “إيلاف” أيضاً أن الامير سلمان أبدى استياءه من الجارالله على اختلاقه “مواقف لم يصرح بها”.


إرسال تعليق

  1. مشكورين بس نص الحوار والحديث المزعوم وينه مو مكتوب

    ردحذف
  2. كذاب أشر

    ردحذف
  3. الجار الله معروف بكذبه وفبركاته هههههههههههه

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى