0
زوايا - تبوك : 
قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء الركن محمد بن محمود الثمالي قال في تصريحات صحفية اليوم أن حرس الحدود بمنطقة تبوك والطيران العمودي بقاعدة الملك فيصل الجوية بالشمالية الغربية و”طيران أرامكو”  أنقذوا عصر اليوم رياضياً بولندياً فُقد في المياه الدولية قادماً من مصر متجهاً إلى ميناء ضباء على لوح شراعي.
وزاد أن المفقود البولندي يدعى جان ليسويسكي ويبلغ من العمر 42 عاماً وأنه فقد في عرض البحر نتيجة لسوء الأحوال الجوية وارتفاع الموج.
وأضاف الثمالي  إلى أن قيادة حرس الحدود بالمنطقة تلقت يوم الجمعة الماضي الساعة الثامنة مساء بلاغاً من مركز تنسيق عمليات البحث والإنقاذ لمحور البحر الأحمر وخليج العقبة بمنطقة مكة المكرمة عن فقدان الاتصال بشخص من الجنسية البولندية، مشيراً إلى أنه تم تحريك الوسائط البحرية متوسطة المدى وبعيدة المدى التابعة لحرس الحدود مع طائرتين عموديتين من قاعدة الملك فيصل الجوية بالشمالية الغربية وأخرى من “طيران أرامكو” السعودية للمساندة في عمليات البحث وإنقاذ المفقود التي امتدت لأكثر من 40 ساعة متواصلة.
وذكر الثمالي أنه تم العثور على المفقود وانتشاله بواسطة إحدى الوسائد البحرية التابعة لحرس الحدود بمنطقة تبوك ومن ثم نقله لإحدى الطائرات العمودية التابعة للقوات الجوية ثم إلى مستشفى محافظة ضباء، منوهاً بأن حالته الصحية مستقرة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى